الجمعة، 3 سبتمبر، 2010

فرسان المخدرات : المدينة التي بنيت بنقود المخدرات.




فرسان المخدرات : المدينة التي بنيت بنقود المخدرات.



Cocaine Cowboys

من أكثر الأفلام الوثائقية جرأه ... واثارة للجدل.


فلم جرئ و يكشف المستور عن حقيقة مدينة ميامي اكبر مدن ولاية فلوريدا الأمريكية ، كيف بدأت تجارة المخدرات ، اقوي العصابات ، أعنفها ، التصفية الجسدية العنيفة ، القتل بلا رحمة و تصفية الخصوم بلا شفقة.


قصص عجيبة وغير معقولة تناقلتها السن شهود العيان و مجرمين مدانين كان لهم الضلع الأكبر في تجارة المخدرات ... سيحدثونك بكل وضوح عن كيفية نشوء و صعود اكبر العصابات الكولومبية و الكوبية و غيرها التي تنافست بلا رحمة على انتزاع الصدارة في مدينة ميامي.


ما يميز هذا الفلم حقا الجرأة غير الطبيعية في سرد الأحداث و المقابلات مع بعض المجرمين المدانين و الموقوفين حالياً وكيفية مشاركتهم بتهريب المخدرات و قيامهم بأكثر المذابح وحشية تحت ستار المدينة البراقة و المشرقة ، ويريك النار التي هي تحت الرماد.


فهذا الفلم سيعطيك وجهتي النظر سواء من الشرطة الاتحادية و كيف حاربت أسياد المخدرات أو من أسياد المخدرات السابقين أنفسهم و أساليبهم في جني المال و التصفيات العنيفة و المذابح المروعة التي ارتكبوها.


سيحدثك هذا الفلم ببساطة عن مدينة بنيت و نشأت في أحضان الأفيون و الكوكايين و المخدرات ، وصنعت منها اكبر مدن الولايات المتحدة و أكثرها ازدهارا ، بالدم و النقود الملوثة والصفقات المشبوهة ، و على عشرات الجثث.



هذا الفلم من أكثر الأفلام الوثائقية التي شدني على الرغم من قدمه فهو من إنتاج عام 2007و يتحدث عن فتر السبعينيات و الفوضى التي سادت ولاية فلوريدا الأمريكية.


وتحولت من مدينة هامشية إلى أكثر الولايات ازدهارا و تحت البنايات الشاهقة و المصارف الكبيرة و المحلات المبهرجة ، يختفي ما هو أعظم.



انصح الجميع بمشاهدة الفلم وحتى لو لم تكن من محبي البرامج الوثائقية فأنة سيشدك بالتأكيد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق