في عالمنا ...

انا في قمة احباطي هذه الايام من وقع الاخبار المليئة بالدم وخيبات الامل و الأنفاق المسدوده ، في لحظة كنت في قمة احباطي واخرى في قمة أملي كنت متفائلاً وليس بحذر وكانت النتيجة خيبات امل شنيعة ... توقعتها ومع أنني كنت اعرف انه سيحصل الا أن الوقع كان اصعب ...

ويبدوا في عالمنا كل شيئ غريب و كل شيئ يمكن أن يصير ... فخطر في بالي أن في عالمنا كل شيئ يسير بشكل طبيعي ؟

في عالمنا ...

في عالمنا كل شيء جائز ...

في عالمنا كل شيء مباح ...

في عالمنا ارخص ما نملك بني الانسان ...

في عالمنا يهان المرء على الكلام ...

تشنق البلابل للتغريد و الصدح بالالحان ...

يقتل الاطفال .. و تصلب الفتيات ... و يُسحل الغالمان .. أن يقولوا ربي الله ..

في عالمنا تهدم المأذن وتكسر الصلبان .. أن لم تسبح للزعيم المقدام ...

في عالمنا تساق الخيول قرباناً للذئاب ..

في عالمنا ... نطق الرويبضة و من ثم صدقناه ...

في عالمنا نهان ثم نهان ...

أن لم نطع الزعيم القوم المفدى ... المحاط بالزبانية و الازلام ...

و أن لم نفعل نطعم للكلاب ...

في عالمنا الباطل جبار وله اكثر الاتباع .. والحق يجاهد للنطق بالكلام...

في عالمنا كل شيء ممكن أن يحصل ..

في عالمنا كل شيء مباح ...

في عالمنا كل شيء مباح إلا المساس بالأصنام ...

فنطعمها و نسقيها و نذبح أولادنا لرضاها و من ثم نوطئ بالأقدام ..

أفأن حاولنا خلاصاً .. نكون قد ارتدينا عن دين الأجداد ..

في عالمنا تجرأ البعض وقال : لا للظلم ولا للحرمان ..

لا للقهر ولا الاجرام ... لا و لا... و غُرست في اذان المجرمين كالساهام ..

فسامهم (بطلهم) سوء العذاب ...

في عالمنا .. نصحوا على النباح... وننام على لهث الكلاب ...

في عالمنا نشكوا للهم ..

في عالمنا أي شيئ موجود الا العدل...

في عالمنا السياط تلهب ظهور من سجد لله دون الملك المهاب ...

في عالمنا الكلام له ثمن أن مدحنا سيد السادات ...

في عالمنا ... عن أي عالم انا اتحدث ؟

تعليقات

  1. في عالمنا أصبح الكل ينهش الآخر تقبلي مروري

    ردحذف
  2. نورتي المدونة يا كرية تحاتي لك ... عالمنا غريب عجيب و كل شيئ وارد فيه ...
    نسأل الله العفو ...
    تحياتي مرة اخرى

    ردحذف
  3. كلّه و اله حسابه :)

    ردحذف
  4. لا تدع اليأس يستولي عليك، انظر إلى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه ... إن الغروب لا يحول دون الشروق مرة أخرى في كل صبح جديد.

    ردحذف
  5. Rain:

    يمكن يا رين هو الواحد الي يمكن يهديه شوي او يواسيه انو لكل ظالم الو حساب اكيد ...

    ردحذف
  6. سراج الماضي:

    اول شيئ اهلا وسهلا فيك في المدونة ..
    ثاني شيئ انا كنت اكثر شخص متفائل لكن الي بيصير على ارض الوقع يدفع لليأس و الاحباط ..
    وصحيح كلامك من ذهب ...

    واكثر ساعات الظلام يتبعها فجر ...

    نورت المدونه

    ردحذف
  7. في عالمنا يسجن أخوان
    لا لذنب إقترفاه
    إلا لأن أخوهما إقترف ذنْبأً
    إذا كان ذنْباً في الأصل

    ردحذف
  8. Sfo :
    عادي يا سفو .. كل اشي عنا بصير .. وانا ما بستغرب اشي خاصة في عالمنا العربي ...

    الله يفك اسر كل المظلومين يا رب ...

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

النينجا القاتل : قصة منتهى الدموية ... ذو حبكة درامية ضعيفة

عيد العمال العالمي.. عمّال على بطّال

مواطن ملتزم بالقانون : عندما يؤخذ الحق عنوه !